الصفحة الرئيسية / الأخبار / رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة يحضر افتتاح "معرض فوزي العتيرس" بمتحف محمد السادس للفنون المعاصرة بالرباط
رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة يحضر افتتاح "معرض فوزي العتيرس" بمتحف محمد السادس للفنون المعاصرة بالرباط
رئيس

حضر مساء اليوم الأربعاء 4 ماي 2016 السيد إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى جانب عدد من الشخصيات افتتاح معرض "أحجام هاربة: فوزي العتيرس والمعهد الوطني للفنون الجميلة بتطوان" بمتحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر بالرباط.

وألقى السيد إلياس العماري كلمة بهذه المناسبة مرحبا بالجميع في الجزء الثاني من المعرض الذي سيقام في المعهد الوطني للفنون الجميلة بتطوان، خلال الفترة من 15 شتنبر إلى 30 دجنبر 2016، حيث سيتم خلاله تقديم أعمال فوزي العتيرس منذ التسعينات ليتسنى للزائر العودة إلى هذه المرحلة بكل ما حملته من تغيرات اقتصادية وجمالية.

ورافق السيد إلياس العماري خلال زيارته للمعرض السيد المهدي قطبي، رئيس المؤسسة الوطنية للمتاحف، والذي أكد أن هذا المعرض يعتبر بمثابة مرحلة جديدة في برمجة متحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر ويقدم نظرة جديدة للإبداع المغربي المعاصر.
ويقام المعرض بشراكة مع المؤسسة الوطنية للمتاحف، ويثمن التاريخ الفني للمعهد الوطني للفنون الجميلة بتطوان، والذي كون جيلا كاملا من الفنانين المبدعين ويواصل إغناء تاريخ الفن بالمملكة.