الصفحة الرئيسية / الأخبار / مباراة تميز لتشجيع الابتكار في مجال الاقتصاد الاجتماعي و التضامني
مباراة تميز لتشجيع الابتكار في مجال الاقتصاد الاجتماعي و التضامني
مباراة

في إطار مشروع "من أجل تنفيذ سياسة جهوية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني"  تعلن دار الاقتصاد التضامني و الاجتماعي لجهة طنجة تطوان الحسيمة عن تنظيم الدورة الثانية  للمباراة  الجهوية " تميز" لتشجيع الأفكار الرائدة والمبادرات المبتكرة في مجال البيئة.

و يفتح باب المشاركة في هذه المباراة في وجه التعاونيات واتحادات التعاونيات العاملة داخل تراب جهة طنجة تطوان الحسيمة, عبر إيداع ا و ارسال الملف القانوني للتعاونية و تعبئة استمارة المشاركة (مرفقة بهذا الإعلان) إلى عنوان دار الاقتصاد الاجتماعي والتضامني  (شارع العشاق ص.ب 1292 – طنجة) أو على البريد الالكتروني mess.crtt@gmail.com أو عبر رقم الفاكس 05.39.37.28.14 بين 20 نونبر و19  يناير 2018 .

تهدف هذه المباراة إلى مكافأة أفضل التعاونيات إبداعا و ابتكارا, والقادرة على إيجاد أفكار من شأنها أن تؤثر على المجتمعات المحلية في المجال البيئي بجهة طنجة تطوان الحسيمة. وستحصل المبادرات الثلاثة الأوائل على جوائز تتراوح قيمتها ما بين 30 ألف درهم (الجائزة الاولى) و 15 آلاف درهم (الجائزة الثانية)  و 5000 ألف درهم (الجائزة الثالثة)   إلى جانب استفادة أصحابها من التوجيه والتأطير.

 

 

 

وتجدون فيما يلي استمارة طلب المشاركة.

https://goo.gl/QcpGGe

https://goo.gl/QcpGGe