الصفحة الرئيسية / الأخبار / مجلس الجهة يحتضن اجتماع اللجنة الجهوية للتكوين المستمر لتقديم التقرير التركيبي و أهم الخلاصات والتوصيات المنبثقة عن اللقاءات الاقليمية مع
مجلس الجهة يحتضن اجتماع اللجنة الجهوية للتكوين المستمر لتقديم التقرير التركيبي و أهم الخلاصات والتوصيات المنبثقة عن اللقاءات الاقليمية مع
مجلس

في اطار اعداد التصميم المديري الجهوي للتكوين المستمر, احتضن مقر مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الخميس 27 يوليوز 2017,اجتماع اللجنة الجهوية للتكوين المستمر لتقديم تقرير تركيبي حول اللقاءات الاقليمية مع رؤساء الجماعات الترابية على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة. 
وافتتح هذا الاجتماع السيد محمد الملاحي رئيس لجنة التكوين المهني والتكوين المستمر وانعاش الشغل الذي رحب بالحضور وذكر بسياق الاجتماع. 
ومن جهتها قدمت السيدة آسية بوزكري نائبة الرئيس المكلفة بقطاع التكوين المستمر والتعليم العالي عرضا تركيبيا حول اللقاءات الاقليمية مع رؤساء الجماعات الترابية, حيث ذكرت في هذا الاطار بالسياق العام والمرجعيات للتكوين المستمر. ثم بالاكراهات التي يواجهها المنتخب والمنتخبة, كما تطرقت الى الفرص المتاحة ولأهم التوصيات المنبثقة عن هذه اللقاءات.
من جهة اخرى قدمت السيدة أسية بوزكري 
حصيلة الدورات التكوينية التي نظمها مجلس الجهة خلال الموسم 2016-2017. 
وبعد نقاش بين اعضاء اللجنة الجهوية للتكوين المستمر تم وضع خارطة الطريق للمرحلة المستقبلية.