الصفحة الرئيسية / الأخبار / وفد من مجلس جهة مراكش أسفي في ضيافة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة
وفد من مجلس جهة مراكش أسفي في ضيافة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة
وفد

في إطار تبادل التجارب والاطلاع على المشاريع الاستراتيجية المهيكلــــة للجهة، حل وفد يضم أعضاء المجلس والمكتب ورؤساء اللجان ورؤساء الفرق بجهة مراكش أسفي، صباح يومـــه الأربعاء 18 يناير الجاري، ضيفا على مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

 

وعقد على هامش هذه الزيارة اجتماع برئاسة محمد بوهريـــز نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، تم خلاله إطلاع الوفد على وثيرة العمل بالجهة، كما تم عرض شريط في هذا الإطار يهم حصيلة المجلس بعد مرور سنة من انطلاق العمل بالتقسيم الجهوي الجديد.

ويشمل برنامج الزيارة الذي يمتد طيلة أيام 18-19 و20 يناير الجاري، لقاءات مشتركة، وزيارة لدار الاقتصاد الاجتماعـــــــي والتضامني، وزيارة لمقر إحدى التعاونيات، إضافة إلى زيارة لبعض المشاريع التي أنجزت وأخرى قيد الإنجاز على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة.

 

تجدر الإشــــارة إلى أن هناك تعاون قوي يجمع بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ومجلس جهة مراكش أسفي، من خلال مشاركتهما في عدد من الدورات التكوينية التي تنظمها بالخصوص مؤسسة "دار المنتخب"، والتي تروم تقوية الفاعلين الترابيين وتطوير قدراتهم ومواكبـــة عمل المجالس الجماعية بمختلف مستوياتها.